Sunday, December 20, 2020

 

شاليهك فى خليج مكادى الغردقه ... هو انسب شاليه ليك ولاسرتك وبسعر مميز ، ومن خلال هذا المقال سنعرف لماذا منتجع Jewel Makadi هو انسب اختيار لك  .


 اين هو خليج مكادى ؟

هو فى جنوب مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الأحمر يوجد خليج مكادي، أشهر المناطق السياحية في محافظة البحر الأحمر، والمعروفة بجمال شواطئها وسحرها، حيث إن زوار تلك المنطقة من راغبي الهدوء والاستجمام، حيث إنها لها طبيعة خاصة لأنها خليج بحري، وتسمي خليج مكادى، وتتميّز المدينة بأجوائها الترفيهية ومنتجعاتها السياحية الراقية، كما تعد من أهم مناطق السياحة .
تضم منطقة خليج مكادي مجموعة كبيرة من الفنادق المختلفة، التي يقصدها نجوم العالم والمشاهير حيث يقضي أغلب الفنانين أجازاتهم في فنادق مكادي، وكذلك عدد كبير من المشاهير حول العالم، حيث أن أغلب فنادق تلك المنطقة للكبار فقط ،وذلك حفاظا علي الهدوء وبعيدا عن الضوضاء.
 إن منطقة خليج مكادي، يقصدها الأوروبيون بكثافة وخاصة الالمان والفرنسيين، حيث إن تلك المنطقة تتميز بخصوصية فريدة عن غيرها، وأن شَاطئها ربما تكون مختلفة عن كل شواطئ البحر الأحمر.



إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01091546910




 ماهى الأماكن السياحيه فى مدينه مكادى الغردقه ؟

ممشى مكادي الغردقة
من أشهر معالم مدينة مكادي حيث ممشى طويل يمتد بطول ساحل البحر حيث عشرات الفنادق والمنتجعات الفخمة المُطلة عليه، يُمكنك أن تُبلل قدميك بمياه البحر الصافية وتتجول على رماله البيضاء وأنت تُداعب الشعاب المُرجانية الضحلة القريبة من الشاطئ والتي تتمتع بألوان زاهية مُبهرة وخلابة.

قريه مكادي الغردقة
من أهم المشاريع الاستثمارية التي أُقيمت على خليج مكادي لتطوير السياحة وحركة الجذب السياحي بالمنطقة، حيث عشرات المتاجر والمرافق الخدمية لبيع السلع الاستهلاكية والحاجيات اليومية والهدايا والتذكارات، إلى جانب فرع بنكي وصيدلية وكافيتريا.

مكادي ووتر وورلد
من أكبر وأهم مدن الملاهي والألعاب المائية في مصر، التي تطل على خليج مكادي بالبحر الأحمر حيث المسابح والمزالق والألعاب المائية التي تُلاءم جميع الأعمار، ويصل عددها إلى 50 لعبة على مساحة تُقدّر بنحو 40 ألف متر مربع .

ميني إيجيبت
من أروع الأماكن السياحية التي يُمكن المرور بها ،خلال زيارة مدينة مكادي الغردقة خاصةً إن كانت الرحلة عائلية وبصُحبة أطفال في سن المدرسة.
فميني إيجيبت مكادي باي بمثابة متحف مُصغّر، يستعرض مُجسّمات صغيرة يصل عددها إلى 30 مُجسّم على مساحة 3 كم لأهم المعالم السياحية بمُحافظات مصر المُختلفة، مما يُمثّل للسائح تجربة فريدة من نوعها وكأنه زار كل هذه الأماكن خلال زيارته لمكان واحد فقط ،أو لتحديد وجهته التالية بعد زيارة الغردقة، إنها من التجارب المُميّزة التي عليك اجتيازها عند زيارة مدينة مكادي .


  

شواطئ خليج مكادي
يتمتع مكادي باي بسلسلة من الشواطئ الساحرة المُمتدة بطول ساحل البحر الأحمر ،حيث الشمس اللطيفة طوال السنة والرمال البيضاء الناعمة والمياه الكريستالية ،وأفضل بقع الغطس والغوص بين أجمل الكائنات البحرية والشعاب والحواجز المُرجانية المُلونة، وغيرها من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية والشاطئية.
لهذه الأسباب يُصنّف خليج مكادي كأحد البقاع المثالية لقضاء عطلة زوجية أو عائلية ،أو حتى بصحبة الأصدقاء تعمُّها أجواء الاسترخاء والهدوء مع المرح والإثارة.


او قم بالتسجيل على هذا اللينك : http://bit.ly/33otOwv

ماهو انسب شاليه ليك في منتجع Jewel Makadi ؟

-          يقع منتجع Jewel Makadi في منطقة خليج مكادي خلف فندق كليوبترا ،وعلى مساحه 10 فدان 

والمميز ان المرحله الاولى تم الانتهام من 90% منها، واستلمها فى خلال 8 اشهر .

عندما نتكلم عن الشاليه المناسب ليك يجب ان نتحدث عن عدد من النقاط : 

-          النقطه الاولى : مكان المنتجع : مكان المنتجع فى اميز مناطق خليج مكادى ،منطقه بكاملها فنادق مميزه وعلى مستوى عالى وعالمي ،وشواطىء مميزه جدا والمنتجع فيو بحر .


-          النقطه الثانيه : الخدمات مميزه : ويجب ان تكون على مستوى مميز، لانها من مستوى المنتجع وتلك هى الخدمات المهمه التى يجب ان تكون بها المنتجعات والشاليه الخاص بك ، دخول شاطئ خاص – مول تجاري – فندق – خدمات فندقية – بار على حمام السباحه – حمام سباحه على الرووف – جاكوزي و جيم – خدمات ادارة الوحدات – مكان لانتظار السيارات  - اتوبيسات للتنقل .


-          النقطه الثالثه : الوحدات : معظمها لها رؤيه بحر مميزه من التراس الخاص بالشاليهات ، وعلى حمامات السباحه علشان الاطفال يكونوا طول الوقت قدام عنيك ومتقلقش عليهم .

-          النقطه الرابعه : مساحات الشاليهات : وده متوافر بشكل كبير جدا يوجد استوديوهات وشاليهات غرفه وغرفتين و3 غرف ، واميز الوحدات هى ال60م الغرفتين الخلينهالك تكون مناسبه لافراد الاسره المتوسطه ل5 افراد ،وباسعار مناسبه جدا عشان تقدر تستمتع انت واسرتك باجازه مميزه .

-          النقطه الخامسه: الاسعار وطريقه السداد والاستلام : الاسعار تبدا من 275 الف جنيه فى المنتجع ،واستلمها سوبر لوكس عشان يبقا جاهز على الفرش اليناسبك ،واستلامك فى خلال 8 اشهر يعنى تقدر تتفرج على شاليهك فى الوقت الحالى ،وتختاره وانت واقف كمان ويوجد انظمه قسط مميزه تختار منها اليناسبك .

 بعد عرض اهم النقط لاختيارك 
إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01091546910
او تواصل معنا ع الواتس اب : 01002295618
او قم بالتسجيل على هذا اللينك : http://bit.ly/33otOwv

No comments:

Post a Comment