Sunday, December 20, 2020

  أين يتجه الاستثمار 


-         تشهد منطقة العين السخنة بمحافظة السويس طلباً كبيراً سواء على مستوى المستثمرين أو عملاء الشراء، ما يضعها فى صدارة المدن الساحلية، رغم ارتفاع أسعارها، وذلك لما تتميز به من صلاحية الإقامة بها طوال العام ومناخها المميز طوال السنه وقربه لمناخ القاهره وقربها من محافظتى القاهرة والسويس والعاصمه الأداريه، بجانب المشروعات التى دشنتها الدولة، والهيئة الهندسية بمجالات الطرق والكبارى، وتوجه الحكومة اهتمامها بتلك المنطقة وتدشين مشروع جبل الجلاله"مدينه الجلاله".


-         وشهدت حركة اﻷسعار نمواً فى تلك المنطقة؛ بسبب اﻹقبال على الشراء بجانب تنوع المشروعات الاستثمارية لتلبية طلبات شرائح متعددة، وتوافد الشركات العقارية لتطوير مشروعات سياحية بها.

وفى ظل ندرة اﻷراضى المتاحة للاستثمار فى تلك المنطقة.، خلال الفترة المقبلة، ستتفوق العين السخنه على مدن الساحل الشمالى والغردقة، خاصة مع زيادة إقبال المصريين على تملك وحدات سكنية وشاليهات بها، وهو ما يدفع الى زياده أسعار الأراضى والوحدات بها.

-         وستكون العاصمه الاداريه والعين السخنه هى العاصمه الجديده فى الوقت القادم ،من خلل شبكه الطرق الجديده التى يتم تنفذها، وبسبب مدينه الجلاله لما ستحتوى عليه من خدمات مميزه ،من جامعه الجلاله ومستشفى ووحدات سكنيه وسياحيه كثيره ومنطقه خدميه كبيره والطريق الجديد الذى تم تنفيذه طريق الجلاله الزعفرانه ،وميناء السخنه الذى يعمل بالفعل كل هذا يقول ان العين السخنه لن تكون مصيف فقط او نزولها لقضاء عطله، لا بل تتجه انها سوف تكون ايضا مدينه سكنيه كبيره، والمميز ايضا قربها الكبير بالعاصمه الاداريه وانها ستكون اول شريط بحرى قريب من العاصمه الاداريه .

-         كل هذا يخاطب إن هذه المدينه بها حجم أستثمارات هائل يجب الأستفاده به والتوجه اليها .


إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01091546910
او تواصل معنا ع الواتس اب : 01002295618
او قم بالتسجيل على هذا اللينك : http://bit.ly/33otOwv


الاستثمار السياحي في العين السخنة أم الساحل الشمالي؟

إن كنت تفكر في الاستثمار السياحي فبالطبع أول ما سيأتى فى تفكيرك هو الأستثمار في العين السخنة أو الساحل الشمالي نظرا لمدى التطورات التي تحدث في كلا منهما في الفترة الأخيرة وزيادة الاهتمام بأختيارهم كوجهة سياحية داخلية وخارجية.

العين السخنه :

-         أول ما تتميز به السخنة هو قربها من القاهرة ، فهي تبعد مسافة ساعة أو ساعة ونصف على الأكثر ما يجعلها مناسبة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع "الويك إند" والإجازات الرسمية.
-         هذا بالإضافة إلى قربها من محافظة السويس، كما أنها تعتبر وجهة سياحية .
-         تتميز أيضًا السخنة بكونها مصيفا طوال العام كما أنها مناسبة للسفر في فصل الشتاء ، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة فيها.
-         كما أنه من أحد أسباب زيادة الاستثمار السياحي في العين السخنة هو تطوير الطرق وإنشاء طريق القاهرة-العين السخنة ما سهل الوصول إليها نظرا لزيادة وسائل المواصلات.
-         و الجدير بالذكر، أن العين السخنة تعتبر وجهة رائدة في الإسكان السياحي ، نظرا لتفضيل سكان القاهرة بتملك الوحدات بها لقربها .
-         والان بها ميزه كبيره العين السخنه لوجود مدينه الجلاله ووجود كافه الخدمات المميزه التى ستتيح كافه الخدمات للمنطقه السياحيه وتحويل العين السخنه الى منطقه سكنيه ايضا ووما سيتم رفع الاسعار والاستثمار هناك اكثر فاكثر .



الساحل الشمالي:

-         أمّا بالنسبة لـ الاستثمار السياحي في الساحل الشمالي فهو وجهة مختلفة قليلاً عن العين السخنة حيثُ يتميز بوجود العديد من وسائل الترفيه المُختلفة كمراكز التسوق، السينيمات، الملاهي كما يضم أماكن متعددة للسهر وقضاء ليالي ممتعة.
-         أمّا بالنسبة للمسافة بين الساحل والقاهرة فهي ليست بالمسافة القريبه حيث يستغرق الطريق حوالي ساعتين أو ثلاث ساعات على الأكثر.
-         بالإضافة إلى ذلك، فإن الساحل الشمالي يُعتبر امتداد للإسكندرية المصيف الأول والرسمي للمصريين ولكن يعيبه الزحام الشديد.
-         أيضا، يعتبر الساحل الشمالي وجهة للإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر، ومع ذلك فمقارنة بالسخنه فإن الطلب على الإسكان السياحي بالسخنه بها أكثر من الساحل نظرا لعامل المسافة.
-         الاستثمار السياحي في العين السخنة والساحل الشمالي أحد أنواع الاستثمارات الناجحة والتي زاد الإتجاه لها في الآونة الأخيرة .
-         مشكله الساحل الشمالى هو انه يعمل 3او 4 اشهر الصيف فقط وباقى العام لايوجد اى تواجد للمصيفين وهى منطقه سياحيه فقط وليس سكنيه .
وبكده يكون تم ايضاح الرؤيه اكثر فاكثر واين هى مكاسب استثمارك والعوائد عليه .





إذا أردت معرفة معلومات أكثر اتصل على: 01091546910
او تواصل معنا ع الواتس اب : 01002295618
او قم بالتسجيل على هذا اللينك : http://bit.ly/33otOwv

No comments:

Post a Comment